يطرح الحوار حول تطبيق التكنولوجيا في التعليم مسألة حساسة: هل التعليم الإلكتروني حلٌ أم تحدٍ أمام المساواة؟ يرى أديب العياشي أن التعليم الافتراضي، رغم فوائده الظاهريّة، يساهم في خلق فجوة رقمية واسعة، حيث قد يستبعد الطلاب من المناطق الريفية أو ذوي الدخل المنخفض. يتفق غزواني و الجوهري على ضرورة توفير الخدمات المتكافئة للجميع عبر ضمان البيئة الرقمية المناسبة والموارد الحديثة، لكن يرى الجوهري أن التقنيات يجب أن تكون مصدرًا مكملًا لأساليب التعليم القديمة. أمينة بن زيدان تؤكد أهمية توازن السياسات الدراسية بين التركيز على المواهب التقليدية ودمج أدوات القرن الواحد والعشرين. وبشكل عام، يبرز الحوار حساسية الخطوط الفاصلة بين المثل العليا للتعليم العام وتطور الأدوات الحديثة، مع التأكيد على ضرورة إيجاد حلول جريئة لتحقيق المساواة في الوصول إلى مزايا التعليم الإلكتروني عالميًا.
إقرأ أيضا:الدارجة المغربية : الملاية- ما حكم التمطيط في تكبيرات الانتقال خاصة قبل جلوس التشهد؟
- (14538) 1997 RR8
- حدث مشادة كلامية بينى وبين زوجى قلت له طلقنى أكثر من مرة ومع الأسف لم أمتص غضبه وأبعد عنه وكررتها حو
- ما حكم ذبح الماشية ذات العشر في الشهور الأولى، مع العلم بالعشر؟ وجزاكم الله خيراً.
- أم تملك مسكنًا، ولها: خمسة أبناء، وبنت واحدة متزوجة، ولها أبناء، فتوفيت البنت، فأرادت الأم أن تكتب ا