يُعرّف البحث التسويق الإلكتروني بأنه عملية تخطيط وتنفيذ تسويق المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، ممزوجة بتصميم قوي وعمليات إعلانية مدعومة. يتيح هذا النوع من التسويق للشركات الوصول إلى جمهور واسع من خلال القنوات الرقمية الحديثة مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وتحسين محرّكات البحث. يميزه الشفافية في عرض الأسعار والمقارنة بين المنتجات، إضافة إلى قدرة المسوقين على قياس تأثير الحملات التسويقية. يشمل هذا البحث أنواعًا مختلفة من التسويق الإلكتروني مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، والتسويق بالعمولة، وتحسين محرّكات البحث، وتوظيف مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى جمهور أوسع.
مقالات قد تكون مفيدة من موسوعة دار المترجم:
- شيخنا الفاضل: أنا أعاني من بعض القطرات البسيطة التي تنزل عقب البول ودائما أجتهد في الاستبراء منها، ف
- حجزت تذكرة سفر إلى المغرب، وبعد أيام أدركت أن تاريخ الإياب من المحتمل جداً أنه هو أول يوم من رمضان ع
- BlockFi
- سؤال في الميراث: رجل توفي وقد أوصى بالثلث وورثته على النحو التالي: 1- الزوجة 2- الأولاد ثمانية 3- ال
- ما هي الأشياء التي يجب أن أفعلها مع زوجي ليلة الدخلة حيث إني على وشك أن أصبح زوجة خلال شهر... أفادكم