في نقاش حول إعادة صياغة وتعزيز الثورة التعليمية، أكدت عبيدة البارودي على ضرورة اعتماد نظام قائم على التعاون والتفاعل بين جميع الأطراف المشاركة في العملية التعليمية – بدءاً من المعلمين وحتى الطلاب. وقد أيده القاضي بن حامد والدكتور بن صالح، مشددين على أهمية أن تكون هذه الاستراتيجيات مجدية وبناءة. أما بالنسبة للجانب الأخلاقي، فقد شدد الكاهن بن زيدان على الحاجة للحفاظ على الشفافية والصراحة خلال المناقشات.
ثم تناول السيد بن شريف فاعلية أي تغييرات محتملة، موضحاً ارتباطها الوثيق بكيفية إدراج جميع اللاعبين الرئيسيين فيها. وسلطت السيدة بن عمار الضوء على سؤال أخلاقي آخر يتعلق بقدرتنا على التعامل الصارم مع المتغيرات المطروحة حالياً. وانضم كمال الدين بوزرارة برؤية مختلفة تؤكد على ضرورة حرمان سلطات اتخاذ القرارات بالمؤسسات التعليمية مما يسميه “الوصاية البيروقراطية”، سعياً نحو تحقيق ابتكار وإبداع تامين لمصلحة المناهج الدراسية.
إقرأ أيضا:الدارجة المغربية : التقَاشروفي حين طالبت بعض الأصوات مثل رأي السيدة سعدية السعودي بتوضيح كيفية تجنب الانفلات أثناء منح مسؤوليات ذاتية، فإن الاتفاق العام
- يوجد منصة للتعليم عن بعد تتيح كورسات مجانية، وأخرى مقابل مال بالدولار، وفي المقابل يوجد أحد المدرسين
- ميجنا سينغ
- حدثت مشادة بيني وبين زوجتي فتركت لها الغرفة وذهبت لغرفة أخرى بالمنزل واستمرت هي بالكلام, فقلت لها من
- ما حكم من يضع أجرة أقل من الأجرة المقررة بوسائل النقل العام مع أنها محددة بتعريفة واحدة ومشروطة بكلم
- حدث بيني وبين زوجي بعد عقد القران خلوة فيها قبلات ومداعبات والتصاق العضوين ولكن بدون إدخال، وقد تم ا