في النقاش حول مستقبل التعليم، اتفق المشاركون على أن التوازن المثالي بين التعليم التقليدي والإلكتروني هو الحل الأمثل. فقد أشار عبد الولي اليحياوي إلى أن التعليم الإلكتروني، رغم مزاياه مثل سهولة الوصول والموارد الرقمية الغنية، لا يمكن أن يحل محل التفاعل الاجتماعي الذي يعد حيوياً لنماء الأطفال. وافقت محبوبة الدمشقي على هذا الرأي، مؤكدةً أن التكنولوجيا قد تغفل الجانب الاجتماعي الأساسي في تشكيل شخصيات الطلاب. اقترح حامد المقراني دمج فعّال بين النظامين لتحقيق توازن مناسب بين التكنولوجيا والتواصل البشري المباشر. من جهته، رأى عبد المجيد البناني أن تصميم منهج تعليمي يجمع بين أفضل خصائص الاثنين يمكن أن ينتج منظومة شاملة ومتكاملة. رحبت نسرين بن عثمان بفكرة التوازن المقترح، لكنها حذرت من الاعتماد الكلي على التقليد وتجاهل تحديات العالم الرقمي الحديث. في النهاية، تم التأكيد على ضرورة الموازنة الذكية بين المنافع الاجتماعية للتعليم التقليدي والقيم الجديدة للتعليم الإلكتروني للاستعداد لمستقبل التعليم بثبات وثبات.
إقرأ أيضا:بِيبِي ( الدّيك الرّوميّ )- إذا كنت قد وضعت سروالا؛ لأن فيه رطوبة، ولكن بعد فترة أردت غسله، لكني نسيت هل كانت هذه الرطوبة مذيا،
- سؤالى حول الفتوى رقم رقـم الفتوى : 21361 عنوان الفتوى : حكم نكاح الصغيرة والاستمتاع بها تاريخ الفتوى
- أنا تاجر إطارات سيارات، وأبيع بسعرين للصنف، فمثلاً أبيع الإطار ب 100 دينار نقدا، وعن طريق الشيك المص
- 1926 Women's World Games – 4 × 110 yards relay
- استيضاح حول الفتوى رقم 81024 ، لقد كان سؤالنا موضوع هذه الفتوى وعن سابق قصد أن نغلب إيضاح جانب اللبس