في النقاش حول تقييم الأداء، اتفق المشاركون على أن هذا التقييم يمكن أن يكون أداة تحكم أو وسيلة للتطور الشخصي، اعتمادًا على كيفية استخدامه. بدأت محبوبة الموساوي النقاش بالإشارة إلى أن النظام التقليدي لتقييم الأداء قد يقيد الإبداع، لكن التعاون والمشاركة في التقييم يمكن أن يحوله إلى عملية بناءة تعزز التعلم والتطور الشخصي. أكدت حلا الراضي أن النظام التقليدي ليس فقط يقيد الإبداع، بل يمكن أن يكون عقبة أمام التطور الشخصي والمهني، مشيرة إلى أن التعاون والمشاركة في عملية التقييم ليست مجرد أداة لتحسين الأداء، بل هي ضرورة لخلق بيئة عمل تشجع على التفكير النقدي والابتكار. أضاف العلوي الدمشقي بأن التعاون والمشاركة في عملية التقييم هي ضرورة لخلق بيئة عمل تشجع على التفكير النقدي والابتكار، ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أن النظام التقليدي لا يزال يلعب دورًا مهمًا في ضمان الكفاءة والجودة في الأداء. التحدي الحقيقي هو كيفية دمج التعاون والمشاركة في هذا النظام بشكل يعزز من الإبداع والتطور الشخصي بدلاً من تجاهله.
إقرأ أيضا:الكلمات العربية : فصاحة أهل القرى المغربية قبل الحضر- هل يجوز التجارة في الخرفان المخصصة للنطيح والعراك؟
- لماذا سمي اللواط بهذا الاسم؟ وهل هو نسبةالى لوط عليه السلام ؟
- سؤالي بخصوص بعض الكلام الذي اغتبت به من وراء ظهري، ولا أعلم من اغتابني، ولا أعلم اغتابني بأي نوع من
- نوفليتي، ميسوري
- بالنسبة للفتويين رقم: 136174، ورقم: 138676، لست من أرسلهما، لكن هل يمكن العمل بقول ابن تيمية بأن الن