في النقاش حول استغلال التكنولوجيا في التعليم، تم اقتراح نهج تعليمي أخضر يركز على دور المدرس كمسؤول رقمي يستخدم أدوات رقمية متنوعة. ومع ذلك، لاحظت شيماء بن مبارك غياب الاهتمام بالجانب الاجتماعي والتفاعلات المجتمعية داخل البيئات التعليمية، وهو ما اتفق عليه الآخرون. أكد عبد الفتاح بن وازن وعبد الرحمن العسيري أن التكنولوجيا ليست حلاً كاملاً، بل يمكن استخدامها لتكميل الأسلوب التقليدي، مع الحفاظ على عناصر الاتصال الشخصي والمعرفي. من جانبها، شددت مشيرة بن العيد على أهمية التركيز على المهارات الاجتماعية والتفكير النقدي إلى جانب التقنية. بالتالي، اتفق الجميع على ضرورة إيجاد توازن متدرج بين التطبيق العملي للتكنولوجيا واستمرار توفير الاحتياجات الإنسانية الأساسية في التعليم.
إقرأ أيضا:كتاب البيئة والتلوثمقالات قد تكون مفيدة من موسوعة دار المترجم:
- هل يجوز شراء أمواس حلاقة لشخص، وأنا أعلم أنه سيستخدمها في حلاقة لحيته، وماذا لو كان هذا الشخص والدي,
- أنا فتاة كنت أسكن في الرياض مع أهلي، وبعد زواجي انتقلت للسكن في مدينه الإحساء، بسبب عمل زوجي، الذي ا
- Rosscarbery
- لدينا محل تجاري وأردنا بيعه بسبب حاجتنا للمال، وجاءنا من يشتري، واتفقنا على الثمن، وقبضنا ربع المبلغ
- Brympton