يؤكد النص على أن التكنولوجيا، رغم أنها يمكن أن تكون أداة مفيدة في تحسين العملية التعليمية، إلا أنها ليست الحل الأمثل لكل المشكلات التعليمية. هناك جدل حول مدى فاعلية التكنولوجيا في هذا السياق، حيث يشكك البعض في قدرتها على حل جميع التحديات التي يواجهها التعليم التقليدي. يشير النص إلى أن هناك قضايا أساسية تحتاج إلى اهتمام أولي، مثل بناء نظام تعليمي متين وتدريب المعلمين وتوفير الموارد اللازمة للمدارس. بعض الناس يعتبرون أن التكنولوجيا لا يمكن أن تحل محل المعلمين أو تحل محل الجوانب الأخرى المهمة في التعليم. بالإضافة إلى ذلك، هناك من يؤكدون على أهمية معالجة التفاوت في الحصول على التعليم، مما يشير إلى أن التكنولوجيا وحدها لا تستطيع معالجة هذه المشكلة. لذلك، يجب التركيز على بناء الأساس التعليمي القوي قبل التفكير في التحول الرقمي، حيث أن هذا الأساس هو الذي سيوفر الحيلة لنجاح أي خطوة نحو التحول الرقمي.
إقرأ أيضا:تاريخ بني ملال 1916-1854- الوتر على المذهب الحنفي صلاته كالمغرب مع قراءة سورة في الركعة الثالثة، وصلاتها على هذه الطريقة ليست
- كنت مع صديق لي بسيارته، فقام بتشغيل الراديو، فكانت أغنية محرمة، وهو يعلم أنها حرام، وعلى قناعة بأن ا
- Sophie Adlersparre
- أرجو الإجابه عن سؤالى، لأنني حائرة وأتمنى منكم أن تفيدوني فأنا مريضة بربو مزمن و أتعاطى منذ حوالي: 1
- أديت مناسك العمرة وعند التحلل من الإحرام أخذت من أظافري دون شعري وذلك في العمرة الأولى والثانية وفي