في النقاش حول دور الذكاء الاصطناعي في التعليم، تباينت الآراء بين مؤيدين ومعارضين. مؤمن الشرقي، مؤسس الموضوع، يرى أن فكرة استبدال المعلمين بالذكاء الاصطناعي هي وهم قد يؤدي إلى نتائج ضارة، مؤكدًا على أهمية الجوانب الإنسانية مثل التعاطف والفهم العاطفي التي لا يمكن للذكاء الاصطناعي تقليدها. من جهة أخرى، أيد وسن البلغيتي دمج الذكاء الاصطناعي في التعليم، معتبرًا أنه يمكن أن يساهم في تخصيص الموارد وتحليل البيانات بشكل أفضل، مما يسمح للمعلمين بالتركيز على الجوانب الإنسانية. في المقابل، أعرب عبد الله المدغري عن قلقه من قدرة الذكاء الاصطناعي على استبدال دور المعلم، مشيرًا إلى أن الآلة غير قادرة على فهم الجوانب النفسية والمعقدة لدى الطلاب. المدغري أكد على ضرورة التوازن بين التقنية والإنسان في التعليم، مبرزا أن الذكاء الاصطناعي يجب أن يكون خادماً للإنسانية وليس سيداً عليها.
إقرأ أيضا:الطبيب المسلم ابن زهر الاشبيلي- علمت من شيوخ في التلفاز أن على الإنسان عند نهوضه من النوم وقبل الوضوء يجب التوجه لغسل اليدين خشية أن
- أعمل في مجال الأنميشن والثري دي تحديدا في قسم الموثرات البصرية والإخراج لبعض المناظر في الأفلام كالس
- Veličná
- لو رفضت أن أكلم ولدا؛ لأن هذا حرام، وهو ظل يدعو عليَّ، ويقول: إنه سيفرح لو انتحرت. فهل من الممكن أن
- أنا غفوت بعد صلاة العصر لفترة من الوقت ـ تقريبا ساعة إلا ربعاـ وبعد ذلك رأيت ماء واشتبه علي، هل هو م