في النقاش حول تأثير الذكاء الاصطناعي على التعليم التقليدي، يبرز عبد الله كنعان وناظم العماري كمدافعين عن التعليم التقليدي، مؤكدين على أهمية تنمية المهارات الاجتماعية والتواصل الجيد. يرى كنعان أن الذكاء الاصطناعي يجب أن يكون مكملاً وليس بديلاً للتعليم التقليدي، بينما يشجع العماري على دمج التعلم الذاتي الرقمي. من ناحية أخرى، يطرح فضيل بن جابر رؤية مختلفة، مشيراً إلى سرعة تغير العالم الحالي واحتمالية أن يُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في طرق التعلم والاستيعاب. يدعو عياض البلغيتي إلى المرونة والتكيف مع المستقبل المتحول مع الحفاظ على أهمية الاتصالات البشرية الواقعية داخل بيئات التعلم التقليدية. أما نيروز التلمساني فيدعم فكرة التجارب البشرية الغنية ضمن الإطار الأكاديمي التقليدي، معتبراً الذكاء الاصطناعي مصاحباً ومفيداً. في النهاية، ينصب التركيز على كيفية تكامل كلتا الطريقتين التقليدية والحديثة لحصد أفضل الفوائد للمعارف والمعايير الأخلاقية اللازمة لمواجهة استحقاقات عصر رقمي ناشئ.
إقرأ أيضا:السحابة 2: شرح وتثبيت وإعداد أودو على شبكة جوجل السحابية مع دعم العربية- أنا في فترة ملكة، وصارت بيننا مشاكل، وهو يريدني أن أقرر هل يصلح لي أم لا؟ وقد قررت الطلاق، ورغم كل ش
- هل تسمى المرأة التي تلبس العباءة وتكشف شعرها بالكاسية العارية أم ماذا؟ أرجو الرد للضرورة.
- Beyond the Gates
- سوبر فوز (سوبر سنوبير)
- هل يجوز استقبال الحِجْر، أو ما يسمى بالحطيم في الصلاة، على اعتبار أنه من الكعبة؟