في النقاش حول استخدام التكنولوجيا في التعليم، يتفق المشاركون على ضرورة تحقيق توازن دقيق بين التقنيات الرقمية والجوانب الإنسانية. إكرام بن عثمان وبيان البصري يشددان على أهمية الحفاظ على اللقاءات وجهًا لوجه والعلاقات الإنسانية، معتبرين أن هذه العناصر أساسية للتعليم العالي. في المقابل، ترى راضية المهدي أن التكنولوجيا يمكن أن تخلق تجارب تعليمية أكثر تفاعلية وإثارة للاهتمام عند دمجها مع عناصر مثل الواقع المعزز. حسّان الدين بن العابد يحذر من الحلول التكنولوجية التي قد تكون مزعجة أو غير فعّالة، بينما تؤكد نسرين المراكشي على الإمكانات الرائعة للتكنولوجيا في تحسين طرق التدريس والتعلُم. زهور الراضي تدعو إلى إجراء اختبارات ميدانية شاملة قبل اعتماد أي حلول جديدة. بالتالي، يبدو أن مفتاح النجاح يكمن في استغلال نقاط القوة التي توفرها الوسائط الرقمية دون التضحية بالجوانب الإنسانية والجارحة للتعليم.
إقرأ أيضا:كتاب الكائنات الحية الدقيقة- دعاة الإسلام جزاكم الله خيرا على إيجاد الحلول لمشاكل المسلمين. ما تفسير قوله تعالى: ( فَأُوْلَئِكَ ي
- سمعت محاضرة للشيخ العوضي يقول فيها إن أم سيدنا محمد ماتت مشركة, فما هو الدين الذي يجب أن يؤمن به الش
- أعاني من الوسواس، والحساسية المزمنة، والوضوء يسبب لي الحكة التي لا تقاوم، خاصة إذا كنت متوترة من شيء
- مجموعة ميتسوبيشي
- هل المرأة التي تفتن الرجال بسبب تبرجها بأي شكل كان، ثم يفعل هذا الشاب معصية أياً كانت صغيرة أو كبيرة