في النقاش حول دور التكنولوجيا في التعليم، تباينت الآراء بين المشاركين. كوثر بن مبارك اعتبرت التكنولوجيا أداة مُضلِّلة قد تؤدي إلى العزلة الذهنية وتقليل التفكير النقدي، بينما رأى ملحم أحمد أن التكنولوجيا يمكن أن تكون مصدراً للتشويش إذا لم تُستخدم بشكل مدروس، مؤكداً على أهمية التوازن بين التكنولوجيا والتعليم التقليدي. من ناحية أخرى، رأى عبد القهار الغريسي أن التكنولوجيا تمثل ثورة تعليمية يمكن أن تعزز التفكير النقدي والقراءة العميقة بشكل أفضل من الطرق التقليدية، معتبراً أن المشكلة تكمن في كيفية استخدامنا لها. في المقابل، اعترضت مرح القروي على هذا الرأي، مما يشير إلى وجود وجهات نظر متباينة حول كيفية دمج التكنولوجيا في التعليم.
إقرأ أيضا:مخارج الحروف العربية بالصورمقالات قد تكون مفيدة من موسوعة دار المترجم:
- حصار القسطنطينية (674–678)
- أنا شاب في السابعة عشر من عمري اسمي عزيز.أنا مغربي مشكلتي أني ارتكبت ذنوبا لا تحصى وهي من الكبائر إن
- عليَّ قضاء من رمضان، وقد أخَّرته إلى أن بقي على ليلة الشك يومان، وفي فجر ذلك اليوم -آخر يوم صيام- بي
- نيك ماسّي
- ما حكم بيع البيجامات التنكرية؟ قد حاولت وضع الرابط لشكلها، ولكن الموقع لا يسمح إلا بالأحرف العربية ف