في النقاش حول دمج الخبرة العملية في الإدارة المالية باستخدام التقنيات الرقمية، تم تسليط الضوء على الفوائد المحتملة لهذه المقاربة. معظم المشاركين، مثل حبيب الله المغراوي ومريم الحلبي، أكدوا على أن استخدام الأدوات الرقمية يمكن أن يوفر بيئة واقعية للخطأ والتعلّم، مما يعزز الفهم العملي لمبادئ الإدارة المالية. كما أشاروا إلى أهمية استهداف احتياجات الطالب الفردية، مما يرفع كفاءة عملية التعلم. ومع ذلك، حذر ضياء الحق البصري من الاعتماد الكامل على الأدوات الرقمية، مؤكداً على ضرورة التوازن بين الشرح النظري والخبرة العملية. واتفق معه أنوار المدغري، مشيراً إلى أن بعض الجوانب المتعلقة بالعلاقات الإنسانية قد لا يتم نقلها بنفس الدقة عبر التقنيات الرقمية. لذلك، اقترح البحث عن حلول تجمع بين الدراسة النظرية والخبرات العملية ضمن منهج متعدد الأبعاد. في النهاية، اتفق الجميع على أن الاندماج الناجع للعناصر النظرية والعملية في تعليم الإدارة المالية هو المحور الأساسي لهذا النقاش، مع التأكيد على ضرورة وضع نهج متعدد الزوايا يأخذ بعين الاعتبار جميع الجوانب الرئيسية لتعليم الإدارة المالية الفعال.
إقرأ أيضا:أصل تسمية أسفي- أعطاني الله علما، وتمكينا في مجال التكنولوجيا، وعمل تطبيقات كثيرة بها، وأحمد الله على هذا العلم، وهد
- أنا مريضة بالزكام. هل أقطع صلاتي وعندما أشفى أقضي تلك الصلوات؟
- نيوفي، مارن
- سمعت فتوى أن الكدرة قبل الدورة لا تعتبر حيضاً, لكن سمعت فتوى أخرى أنها إذا كانت قبل الدورة بقليل تعت
- رجل يبلغ من العمر 83 عاماً توفيت زوجته و لديه أبناء جميعهم متزوجون، وبسبب ظروف الحياة يصعب عليهم الت