في النقاش حول دمج التكنولوجيا في التعليم، تم تسليط الضوء على الحاجة إلى إعادة هيكلة جذرية للنظام التعليمي بدلاً من التحديثات الجزئية. عابدين النجاري أشار إلى أن الحلول المقترحة للثورة الرقمية في التعليم تبقى جزئية ومتفرقة، مما يثير تساؤلات حول فعاليتها. كما تم التأكيد على أهمية مناقشة الوصول العادل للفرص الرقمية، خاصة للمتعلمين الأكثر احتياجًا، لضمان عدم توسيع الهوة التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، ناقش المشاركون كيفية مساعدة التكنولوجيا للذين يعانون من محدودية الموارد، مع التركيز على عدم الاستغلال الأمثل لإبداع البشر. رغم الحديث عن تجديد المناهج الدراسية، إلا أن هناك غيابًا لرؤية واضحة لكيفية استخدام القدرات الفكرية والفنية والإبداعية لدى المعلمين لتحقيق ذلك. كما تم التأكيد على أن التكنولوجيا يجب أن تكون وسيلة تعزز قدرات المعلمين والمدرسين بدلاً من أن تكون المحرك الوحيد للعملية التعليمية.
إقرأ أيضا:خط العلامة محمد بن الأمين الحسني بوخبزة- The Helping Hand
- المرجو منكم إفادتي بماذا كان يلقب قوم سيدنا داود عليه السلام؟
- عمري 24 سنة، مسحور من سنتين وأتعالج ولست قادرا على الشفاء بيه خدام السحر ولا موفقة بأي شيء بحياتي، و
- أنا متزوجة وأحب زوجي لكن القدر الصعب وضع لي شخصا في حياتي وللأسف أحبه حتى الجنون أنا لا أريد هذا الح
- فعلت معصية قبل أشهر, وبعدها حلفت أن لا أرجع إليها فرجعت لها, فدفعت الكفارة وأخرجتها, وبعد مدة حلفت م