يُعتبر الترويج ركيزة أساسية لنجاح الاستراتيجيات التسويقية، حيث يعمل على نقل رسائل الشركة إلى جمهور محدد من الزبائن لرفع مستوى الوعي بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها. يتمثل دور الترويج في تحفيز العملاء على إجراء عملية بيع، وبالتالي زيادة المبيعات. يمكن تحقيق ذلك عبر مجموعة متنوعة من الوسائل، بما في ذلك الإعلانات التقليدية والرقمية، وبيع المنتجات بشكل مباشر، علاوة على استخدام العلاقات العامة لبناء سمعة طيبة للشركة. باستخدام تكتيكات الترويج المختلفة، يمكن للشركات التأثير على سلوك الزبائن، وتحقيق أهدافها التسويقية على المدى الطويل.
مقالات قد تكون مفيدة من موسوعة دار المترجم:
- السلام عليكم ورحمةالله وبركاته رجل حج وفي مزدلفة تشاجر هو وزوجته ثم ترك الحج بالكلية ، فماذا عليه ؟
- Zhangixalus owstoni
- أنا فتاة في الجامعة، وعندما كنت في الثانوية كلّمت شبابًا كثيرين، وأنا نادمة جدًّا على ما حدث، وأعلم
- شراء سيارة عن طريق بنك فيصل الإسلامي بضمان وديعة به، حيث يتم دفع مقدم، ثم التقسيط للبنك بأقساط شهرية
- كيف تكسب ألف حسنة وتحط عنك ألف سيئة فردد سبحان الله ( 100 مرة ) كيف تكسب مثل عرش الرحمن حسنات فردد س