في النقاش حول مستقبل القراءة، يطرح ماهر بن عمر فكرة أن القراءة الخلدونية أصبحت عتيقة في عصر الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة، مشددًا على الحاجة إلى أدوات جديدة تتيح التفاعل مع المعلومات بشكل أكثر ديناميكية وسرعة. يرى ماهر أن القراءة الخلدونية تقيدنا بمعاني محددة، بينما التكنولوجيا تتيح لنا تجربة المعارف من زوايا متعددة. في المقابل، يدافع عبد المنعم بن شماس عن القراءة الخلدونية، معتبرًا أنها أساس فهمنا العميق للمعرفة، وأن التكنولوجيا يمكن أن تعززها ولكن لا يمكنها استبدالها. ياسر بن عيسى يعترض على هذا الرأي، مشيرًا إلى أن الاعتقاد بأن القراءة الخلدونية هي الأساس الوحيد لفهمنا العميق للمعرفة هو نظرة تقليدية تجاهلت تطورات العصر الحديث. يرى ياسر أن التكنولوجيا ليست مجرد أداة لتعزيز القراءة، بل هي سبيل جديد للتفاعل مع المعلومات بشكل أكثر ديناميكية وتعددية. يتدخل عبد الله بن شعبان مؤيدًا عبد المنعم بن شماس، مما يشير إلى وجود انقسام بين المشاركين حول دور التكنولوجيا في مستقبل القراءة.
إقرأ أيضا:كتاب الرياضيات في حياتنا- أورورا، يوتا
- أنا شريك لاثنين، ولدينا مصنع يصنع لوحات التوزيع والتحكم الكهربائية، ويأتينا العملاء بشكل مباشر، وأحي
- Driver Dan's Story Train
- أنا متزوج من حوالي أحد عشر عاما وزوجتي انتقبت بعد الزواج بحوالي عام ونصف, وأسكن في البناية وأختي تسك
- بماذا نرد على من يعارض إلزام المرأة بالحجاب ويقول إنه إجبار بالقوة؟.