في النقاش حول التعلم عبر الإنترنت كبديل للتربية الكلاسيكية، تباينت الآراء بين المشاركين. نوال بوهلال تؤمن بأن التعلم عبر الإنترنت يمكن أن يكون بديلاً ممتازاً إذا تم تطويره بشكل صحيح، حيث يمكن أن يساهم في تقليل الفجوات الاجتماعية والثقافية من خلال توفير الوصول إلى مواد تعليمية عالية الجودة. من ناحية أخرى، عبيدة البارودي يرى أن التعلم عبر الإنترنت لا يستطيع تحقيق التفاعل البشري الذي يحدث في الصفوف التقليدية، مشيراً إلى أن الجانب الإنساني والتفاعل المباشر لا يمكن استبدالهما بسهولة. الهيتمي بن عبد الله يقدم وجهة نظر مختلفة، حيث يشير إلى أن التكنولوجيا يمكن أن تعزز التفاعلات البشرية من خلال استخدام الواقع الافتراضي. هذه الآراء المتنوعة تعكس الجدل المستمر حول ما إذا كان التعلم عبر الإنترنت يمكن أن يكون بديلاً كاملاً للتربية الكلاسيكية أو مجرد تكميل لها.
إقرأ أيضا:أَسِيفْ (جريان الماء في الوادي)- إذا تزوج المسلم من فتاة من أهل الكتاب، هل يجوز لها أن تبقى على دينها، وإذا توفي الزوج فهل ترث، وإذا
- أنا متقاعدة عمري 58 وزوجي لا ينفق علي ولا على بناتي أي شيء بحجة أن لدي راتبا ، علما بأن راتبي لا يكف
- يا شيخ عندي مسألة أريد رأيك الشرعي بها. امرأة ركبت سيارة أجرة مع ابنها البالغ من العمر 10 سنوات، وسا
- من الذي يجب عليه صيام ستين يوما« متتابعا» , واذا وجب على المرأة كيفية صومها ستين يوما« متتابعا» مع ك
- أفتوني بهذا الموضوع الحمدلله الله تفضل علي بالصلاة بعد أن كنت لا أصلي عشرات السنين والآن ولله الحمد