تناولت محادثة نقاشية موضوع تأثير التكنولوجيا على مساعي تحقيق المساواة التعليمية، حيث طرحت شيماء بن مبارك وجهة نظر مثيرة للجدل مفادها أن الاعتماد الكلي على التكنولوجيا ليس الحل الأمثل لمشاكل التعليم. وأشارت إلى إمكانية توسيع فجوة عدم المساواة بين الطلاب الميسورين وغيرهم بسبب محدودية الوصول إلى هذه التقنيات. ومن ثم، أكدت الحاجة الملحة لإعادة هيكلة النظام التعليمي برمته.
وتلقى السوسي بن داود وآراء مشابهة، مؤكداً على ضرورة التركيز على تدريب المعلمين وتوجيههم بشكل فعال، بالإضافة إلى تحديث المناهج الدراسية لتشجيع التفكير النقدي والإبداع. وبالتالي فإن التعليم ينبغي أن يتحول نحو نهج أكثر تفاعلية بعيداً عن كونها قناة لنقل الحقائق فقط. وفي السياق نفسه، اتفقت ثريا بن عمر مع هذا الرأي، مشددة على أهمية تنمية مهارات المعلمين وإعداد منهج دراسي جذاب ومتفاعل يعزز القدرات العقلانية لدى الطلاب.
إقرأ أيضا:الرواية الشفهية وحجيتها في إثبات الوجود السباعي في منطقة غرب سوسوفي حين اعترف طارق بن جلون بقيمة التكنولوجيا باعتبارها أدوات فعالة، فقد شدد أيضاً على أنها غير قادرة وحدها على حل جميع المشاكل المرتبط
- هل توجد صلاة ذكر لدينا؟ وماهي قواعدها؟
- Keshav Raj Pandey
- جزاكم الله خيراً على هذا الموقع الرائع: ما حكم قول أنا شيطان إن كان المقصود أنا لست جيداً؟.
- زوجي يعمل في شركة خاصة بالديكور، وصاحب الشركة مسلم، ومن بين الديكور الذي تقوم الشركة ببيعه تماثيل من
- أنا وزوجي كثيرا الشجار، ودائما يهددني بالطلاق، وفي مرة طلبته منه فقال لي: أنت أصلا لست على ذمتي، فحس