في النقاش حول التعليم الرقمي، يُطرح السؤال: هل هو ثورة أم خطر؟ نعمان الزياني يفتتح النقاش بالإشارة إلى أن التعليم الرقمي يمكن أن يكون ثورة أو خطرًا، اعتمادًا على كيفية استخدامه. يسلط الضوء على إمكاناته الواسعة مثل الوصول العالمي، المرونة الزمنية، وانخفاض التكاليف، لكنه يحذر من العزلة الاجتماعية وعدم القدرة على التأقلم مع الأدوار الاجتماعية والحياتية المختلفة. ميار الغريسي تدعم فكرة أن التعليم الرقمي يمكن أن يكون ثورة إذا تم استخدامه بشكل متزن، مشيرة إلى أن الوصول العالمي والمرونة فرص لا تقدر بثمن. ومع ذلك، تعترف بأن العزلة التي يحملها يمكن تعويضها من خلال تطبيقات تفاعلية ومنصات تعليمية مبتكرة. غادة بن الشيخ تؤكد على أن التكنولوجيا ليست عدونا، بل هي أداة يمكن استخدامها لتعزيز التعليم. يتفق المشاركون على أن التحدي الحقيقي هو تعليم الطلاب كيفية التوازن بين التكنولوجيا والحياة الواقعية.
إقرأ أيضا:أبو زكريا يحيى بن العوام- هل هذا حديث؟ وما هي درجة صحته؟ عن علي ـ كرم الله وجهه ـ أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال لي: أعطيك خ
- أعمل مدرسا لإحدى الدورات التدريبية العالمية، وبعد الانتهاء من الدورة، يتقدم الطلاب لامتحان عالمي، يت
- هل إذا وضعت يدي على فخدي بدون حائل يبطل الوضوء إذا كانت متوضئا، أم فقط إذا وضعت يدي على الدبر أو الق
- لقد أحرمت للحج، وبعد خروجي من السكن لم أجد وسيلة نقل من جدة إلى مكة نظراً لهطول الأمطار على مدينة جد
- بخصوص الفتوى رقم: 368599، أريد أن أوضح أن البنوك التشاركية هنا، مدمجة مع البنوك الربوية، من خلال اتف