في النقاش الذي أثاره إياد الزموري حول دور التكنولوجيا في التعليم، تم التأكيد على أن التكنولوجيا ليست حلاً شاملاً لجميع عوائق التعليم، بل هي وسيلة يمكن أن تساهم في تحسين التعلم. إياد أشار إلى أهمية التفاعل الإنساني المباشر في بناء المهارات الاجتماعية والعاطفية لدى الطلاب، مما يستدعي إعادة النظر في كيفية استخدام التكنولوجيا لدعم التدريس التقليدي بدلاً من استبداله. رنين البكاي شاركت في النقاش، مؤكدة على ضرورة توازن الاستخدام الفعال للأدوات الرقمية مع الحفاظ على التفاعل الإنساني المباشر، مشيرة إلى أن التحدي يكمن في دمج التكنولوجيا بشكل يعزز التعلم دون التقليل من أهمية التفاعل الشخصي. إسلام الدرقاوي أضاف أن التكنولوجيا يمكن أن توسع من أفق التعليم، خاصة في تقديم فرص متساوية لجميع الطلاب، بغض النظر عن مكان إقامتهم أو ظروفهم. وأكد على أن التحدي الحقيقي ليس في استبدال التفاعل الإنساني، بل في كيفية استغلال التكنولوجيا لتحقيق أقصى استفادة منها.
إقرأ أيضا:علم الجينات يؤكد الوجود العربي التاريخي في الأندلس- أنا شاب أبلغ من العمر 20 عاما، في أحد الأيام أحسست بالاحتلام أثناء النوم، وكنت على وشك الإخراج ولكن
- السلام عليكم أعمل في شركة تقدم الخدمات مقابل المال. طلب مني أحد معارفي أن أقدم له إحدى خدمات الشركة
- أريد أن أسألكم عن صحة هذا الحديث: روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: قال الله تعالى: من جم
- نقول عن الأنبياء: «عليهم السلام»، وأحيانًا نقول: «عليهم الصلاة والسلام»، فما معناهما، والفرق بينهما،
- فى إحدى صلوات القيام كان الإمام يصلي بآية بها سجدة، ولما قال: الله أكبر. لم نعلم أنها سجدة وركعنا، و