تناول النقاش حول التعليم الذكي وتحديات المساواة في التعليم العالمي، حيث أشار المشاركون إلى أن التعليم الذكي يمكن أن يحسن من الوصول إلى التعليم ونتائجه، لكنه قد لا يعالج مشكلة عدم تكافؤ الفرص. تم التأكيد على أن الاعتماد الشديد على التكنولوجيا قد يعزل أولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت أو الأجهزة الحديثة. عبد الهادي السهيلي أشار إلى أن المشكلة الأساسية ليست في التكنولوجيا نفسها، بل في البنية التحتية المحيطة بها، ودعا إلى معالجة الفجوة الرقمية لضمان توفر الإنترنت والأجهزة الحديثة للجميع. أيد التادلي المغراوي هذا الرأي، مشددًا على ضرورة تكامل التعليم الذكي مع سياسات اجتماعية واقتصادية تضمن الوصول العادل للجميع. أضاف عبد الرحمن بن شماس أن الفجوة الرقمية ليست مجرد مسألة تقنية، بل تتطلب حلولاً شاملة لضمان المساواة في التعليم.
إقرأ أيضا:أبجدية الشيوئرتشنغ: مثال لـتأثير اللغة العربية على اللغة الصينية- فإني راسلتكم في موقعكم هذا على الموضوع التالي. أن عندي أمي تدفع لها الدولة الجزائرية أجرا أي منحة شه
- وأنا أقرأ في الكتب رأيت أن النبي صلى الله عليه وسلم كان ينتحب على الحسين، وهذا هو النص: فقد أخرج أحم
- فضيلة الشيخ: أنا موظف أعمل في شركة أجنبية داخل بلدي الإسلامي ولقد أتيحت لي فرصة العمل في دولة أوروبي
- Pablo Pereira
- ماذا كتب القدماء والمعاصرون عن تفوق الفقه الإسلامي وإعجازه ومساوئ ما سواه من القوانين الوضعية والمدن